أقيم أمس الأحد بمنطقة العرقوب التابعة لبلدية البريقة، حفل بمناسبة إعادة افتتاح المركز الصحي العرقوب، بعد الإنتهاء من تنفيذ مشروع الصيانة العامة للمبنى .
وتم الافتتاح بحضور عضو المجلس البلدي البريقة، ناصر الجالي ووكيل بلدية البريقة، محمد هدوار ومدير مكتب الخدمات الصحية البريقة، بوبكر بالقاسم البهيجي وجمع غفير من الضيوف وأعيان وحكماء وأهالي منطقة العرقوب.
وقال الصحفي حمد المدهم من منطقة العرقوب، لـ" بوابة افريقيا الاخبارية " أن "مشروع الصيانة استهدف المبنى بالكامل وفقاً للمقاييس المعتمدة كالطلاء وتركيب المكيفات والنوافذ والأبواب والانابيب الخارجية وصيانة وتحوير دورات المياه وعدد من الغرف المجهزة، كغرفة الأطباء والجراحة والتطعيم والصيدلية وغرفة خاصة بتناول الوجبات". 
وتابع المدهم أن " مشروع الصيانة، قد استغرق من الوقت شهرين، وقامت بتنفيذه شركة الإصلاح المستمر للمقاولات العامة، تحت إشراف إدارة الخدمات الصحية البريقة، التابعة لوزارة الصحة بالحكومة المؤقتة " .
 
هذا ويشار إلى أن المهندس المشرف على مشروع الصيانة، قام وعن طريق شاشة عرض، بشرح مراحل المشروع ومدى أهمية هذا الإنجاز الذي يحتاج إلى المحافظة عليه كونه مرفق هام لأهالي العرقوب خاصة والبريقة عامة .