وصلت بعثة فريق الكرة الأول بنادي الهلال السوداني، مساء  الأربعاء ، إلى الكونغو برازافيل لخوض مواجهة ليوبارد الكونغولي يوم الأحد المقبل في ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال إفريقيا .

وكانت بعثة الهلال التي ضمت 31 شخصاً برئاسة أمين الصندوق الفاضل التوم قد غادرت العاصمة السودانية الخرطوم في الساعات الأولي من فجر اليوم الأربعاء إلى أديس أبابا العاصمة الأثيوبية في طريقها الى الكونغو التي وصلها مساء نفس اليوم.

وعقب وصول البعثة ، حرص التونسي نصرالدين النابي المدير الفني للأزرق على إجراء تدريبات خفيفة لجميع اللاعبين للمحافظة على اللياقة البدنية ،على أن يودي الفريق تدريباً على فترتين صباح ومساء غداً الخميس بذات الملعب. 

وكان النابي قد اختار 21 لاعباً  للسفر مع الفريق بقيادة قائد الفريق عمر بخيت ، المعز محجوب ، جمعة جينارو  ، سيف مساوي ، اتير توماس ، مالك محمد احمد ، سامي عبد الله ، بوي ، سيسيه ، خليفة احمد ، الشغيل ، مهند الطاهر ، بشة ، كاريكا ، بكري المدينة ، كوليبالي ، سيدي بيه ، محمد عبد الرحمن ، علي النور ، نزار حامد ، صلاح الجزولي. فيما تم استبعاد النيجيري 7 لاعبين ابرزهم النيجيري  وارغو والسيراليوني ديفيد سيمبو ، محمد احمد ، فداسي ووليد محمد احمد