كشف مدير إدارة الحج والعمرة بصحة منطقة مكة المكرمة الدكتور موفق محمد أبو طالب عن مباشرة جميع مديري المواقع الصحية بالمشاعر امس للوقوف على التجهيزات التي تحتاج إلى جهد كبير.
ولفت الى تكليف الدكتور البراء حسين كاظم مديرا لمستشفى عرفات العام والدكتورسامر جميل مريعاني لمستشفى جبل الرحمة والدكتور عبدالحكيم بافرج لمستشفى نمرة والدكتور نزار صالح باوهاب لمستشفى شرق عرفات والدكتور سيف مطير الهذلي للمراكز الصحية بعرفات وخط المشاة والدكتور فيصل نصار لمستشفى منى الطوارئ والدكتور وضاح عبدالستار أبو طالب لمستشفى منى الجسر والدكتور خالد الشهراني لمستشفى منى الشارع الجديد والدكتور ضيف الله عبدالله الشهري لمستشفى منى الوادي والدكتور عبدالله احمد الزهراني للمراكز الصحية بمنى وبمنشأة الجمرات.
وأشار أبو طالب إلى أن مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج التنفيذية الدكتور وائل حمزة مطير شكر جميع المسؤولين بصحة منطقة مكة المكرمة خلال حفل المعايدة بعيد الفطر وذلك لجهودهم التي بذلوها خلال شهر رمضان المبارك. وحث الجميع على بذل الجهد المضاعف وتسخير جميع الإمكانات لخدمة الحجيج.
وأشار إلى أن التجهيز للموسم يحتاج إلى وقت كاف وجهد في ظل الجهود الكبيرة والإمكانات التي وفرتها حكومة خادم الحرمين الشريفين لتقديم الخدمات الصحية المتكاملة للحجاج على مدار الساعة، ولفت إلى أن من مهام مديري المواقع متابعة وتجهيز المستشفيات والتأكد من صيانة الأجهزة الطبية والحرص على إن تكون المواقع جاهزة للعمل مع مطلع شهر ذي الحجة.