عقدت اللجنة التحضيرية للتظاهرة الثقافية  الفنية برئاسة وكيل وزارة الثقافة والإعلام للمنطقة الجنوبية عن الحكومة المؤقتة  محمود امجبر اجتماعا تحضيرياً مع عميد بلدية وادي البوانيس المكلف  أبوبكر سالم صالح صباح يوم  أمس الإربعاء  وبحضور عدد من الأدباء والمثقفين بمنطقة سمنو .

وتم خلال  الأجتماع  مناقشة آليات التنسيق والتشاور حول فقرات التظاهرة والأماكن التى ستقام بها، كما ناقشت اللجنة في اجتماعها الترتيبات اللازمة لأقامة الضيوف والإعاشة وتذليل كافة الصعوبات والعراقيل التى قد تواجه عمل اللجان.

يشار إلي أن التظاهرة ستقام في بلديتي سبها ووادي البوانيس بداية شهر ديسمبر المقبل والتي ستتنوع فقراتها بين الامسيات الشعرية وعروض للفروسية وفقرات غنائية.

كما عقدت اللجنة اجتماعا موسعا صباح اليوم مع عميد بلدية سبها، وتم في الاجتماع مناقشة إمكانية اقامة اليوم الأول من التظاهرة ببيت الثقافة سبها والذي سيتخلل الافتتاح للتظاهرة ومعرض للفنون التشكيلية ومعرض للمقتتنيات الشعبية. 

وقد أبدى عميد بلدية سبها حامد الخيالي ترحيبه بالمشاركين بالتظاهرة وضيوف الجنوب وأكد استعداد المجلس البلدي لتسهيل كافة الصعاب لانجاح التظاهرة  والتي من المقرر اقامتها في يوم 5 ديسمبر القادم  بحضور شعراء وفنانين ومثقفي وادباء من كافة مناطق ليبيا .