عقد وزير الشؤون الاجتماعية بالحكومة المؤقتة اجتماعا بمنتجع ايميليا السياحي بمدينة درنه مع مدراء المكاتب بالوزارة ومدراء الشؤون الاجتماعية بالمناطق ورئيس مجلس إدارة الهيئة الليبية للإغاثة ومدير فرع الاغاثة درنة. 

وتم خلال الاجتماع الذي حضره عميد البلدية ووكيل وزارة الشؤون الاجتماعية مناقشة جملة من المواضيع المتعلقة بالجوانب الإنسانية والمناشط التي تقوم بها الهيئة الليبية للاغاثة في مختلف الجوانب.

وتم في هذا الشأن التوصل الى آلية لتقديم الدعم اللازم لأهالي درنه والوقوف على أهم احتياجاتهم .

وأكد وزير الشؤون الاجتماعية على نجاح الهيئة في تقديم الدعم الإنسانى للنازحين والمحتاجين في شتى ربوع البلاد ، وابتعادها عن التجاذبات السياسية والانقسام الإدارى .

من جانبه  أشاد عميد بلديه درنه  بدور الهيئة الليبية للإغاثة ، مؤكدا على ضرورة العمل على أيجاد الحلول المناسبة للنازحين بالتعاون مع الجهات المختصة .

وبدوره أكد رئيس مجلس إدارة الهيئة على أن هناك اتفاقيات مبرمة مع المنظمات الدولية التي تساهم في تقديم المساعدات الإنسانية.

واوضح ان الهيئة تعمل وفق الإمكانيات المتاحة في ظل الظروف الصعبة ، مؤكدا استمرارها في تقديم الدعم اللازم للاسر النازحة والمتضررة بدرنه الذين تم حصرهم وفق المنظومة المقدمة من فرع هيئة الإغاثة درنه.