استنجد الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة بالفنان و المطربيين في بلاده من اجل دعمه في الحملة الانتخابية التي حمي وطيسها بعد ان انهت اسبوعها الاول وسط منافسة شرسة مع بقية المرشحيين في طليعتهم رئيس الحكومة الاسبق علي بن فليس و المرأة الحديدة زعيمة حزب العمال اليساري لويزة حنون.

و في هذا السياق تناقل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيدو كليب لاغتية يشارك فيها عدد كبير من مطربي الجزائري دعما للعهدة الرابعة للرئيس الحالي عبد العزيز بوتفليقة، نشرت على القناة الخاصة بحملة بوتفليقة على شبكة يوتيوب.

و كان ملك الراي الجزائري الشاب خالد قد أعلن في وقت سابق عن  دعمه وتأييده للرئيس "عبد العزيز بوتفليقة" للترشح لفترة رئاسية رابعة، ووجه انتقاده للرافضين لذلك.ومن جهته أكد أن إنجازات "بوتفليقة" خلال فترات حكمه الثلاث كانت إيجابية واستطاع أن يجلب السلام والتغيير لـ"الجزائر".

وقال "خالد" إن "بوتفليقة" جعل "الجزائر" بلدا سعيدا فما هو الضرر من أن نترك رجلا ساهم في إحلال السلام ببلدنا وأدخل عليها الكثير من التغييرات في أن يترشح لفترة رئاسة رابعة؟.وقد طالب "ملك الراي" المعارضين لترشح "بوتفليقة" مجدداً أن يتركوا للشعب حرية التصويت يوم 17 أبريل القادم ليقول كلمته.وأشار "خالد" إلى أن "بوتفليقة" هو الرئيس الجزائري الذي ساهم في إحداث تغيير في "الجزائر" وتمكن من شطب ديونها.