بدأ مكتب خدمات المياه والصرف الصحي بزواره حملة لصيانة وتنظيف غرف تجميع مياه الأمطار داخل مخطط المدينة ، وذلك من أجل تفادي المشاكل والمعاناة التي تحصل إثناء موسم الأمطار .

وافاد مدير مكتب خدمات المياه والصرف الصحي زواره "راني الطوينى" مراسل بوابة افريقيا الاخبارية ، بأن هذا العمل يعتبر ضروري  مهم خاصة قبل فصل الشتاء لأنه خلال موسم الأمطار تواجه الفرق المختصة عدة مشاكل كثيرة وخاصة أمام مساكن المواطنين وفى الطرقات العامة .


وقال " الطويني " نحن من خلال هذا العمل وهو تنظيف وتجهيز كل الخزانات المتواجدة في عدة مواقع بالمدينة من خلال عمليات التنظيف والكشف على المضخات وصيانتها إن احتاج الأمر لذلك حتى تكون جاهزة في موسم الأمطار ويتم حينها تجميع المياه ونقلها من خلال هذه المضخات إلى مواقع أخرى حتى لا تؤثر على حركة السير وإغلاق الطرق ودخول المياه لمنازل المواطنين .

واوضح ان هذه الأعمال والتي يقوم بها العاملين في هذا المكتب جلهم من أبناء هذه المدينة حيث يتعاون الجميع دون استثناء من اجل تقديم الخدمات للمواطن في هذه الظروف .


وقال مدير مكتب خدمات المياه والصرف الصحي زواره ، نحن نعمل بكل ما نملك حتى في قلة الإمكانيات نحاول أن ننجز ما نستطيع انجازه ، مشيرا الى أن هذه الأعمال تحتاج إلى إمكانيات مثل قطع الغيار التي يفتقدها المكتب فى ظل هذه الظروف ولكن بتعاون الجميع نستطيع تقديم الكثير .

وقدم مدير مكتب خدمات المياه والصرف الصحي في تصريحه ، الشكر  لقطاع المرافق بزواره على دعمه لجهود القائمين على هذه الحملة ،منوها في هذا الخصوص بالشكر والثناء لكل من ساهم في هذ  العمل في ظل نقص الإمكانيات التي يعاني من المكتب .