نظم مكتب الزكاة بزوارة اليوم الثلاثاء بصالة نوميديا للضيافة بالمدينة فعاليات العرس الجماعي الثاني لـ7 عرسان، وقد تخللت الاحتفالية إقامة مأدبة غداء على شرف العرسان وأهاليهم وأحبابهم وكل المدعوين من أهل المدينة وخارجها.

وقال مدير مكتب الزكاة بزواره الشيخ "رضاء ابوالشواشي" لمراسل بوابة أفريقيا الإخبارية إن هذه الاحتفالية هي الثانية بمناسبة العرس الجماعي الذي ينظم تحت إشراف صندوق الزكاة بالمدينة، مضيفا أنه تم تكليف مجموعة من الأعضاء الذين قاموا بالتجهيز لهذا البرنامج منذ أشهر إلى أن وصلنا اليوم بإقامة هذا العرس.

وقدم مدير مكتب الزكاة بزوارة بهذه المناسبة الشكر الجزيل لهؤلاء الأعضاء لجهودهم الخيرة  من اجل  المساهمة في إقامة هذا العرس الجماعي للعرسان الذين تم مساعدتهم بقيمة مالية وأيضا ببعض الاحتياجات الأخرى.

من جانبه قال عضو اللجنة العليا المشرفة على العرس الجماعي الشيخ "صلاح دهان" بأن هذا  العرس مستهدف به 7 أشخاص من مدينة زوارة، مشيرا إلى أن هذه البادرة التطوعية بدأت منذ السنة الماضية واستمرت للسنة الثانية على التوالي .

ونوه "دهان" إلى أن صندوق الزكاة بالمدينة هو من أشرف على هذا العرس الجماعي في غياب الجهات الرسمية والتي قال يجب عليها أن تشرف على مثل هذه الأعمال ومنها صندوق الزواج القائم على مستوى الدولة والذي لم يقوم بدعم هؤلاء الشباب .

 وأوضح حول هذه المبادرة "سنعمل على  استمرارها في ظل وجود رغبة ونية صادقة من الجميع لفعل الخير ، متمنيا أن يتواصل هذا العمل الخيري لتعزيز التكافل الاجتماعي بالمدينة".