قال وزير الداخلية بحكومة الوفاق فتحي باشاغا، إن زيارته رفقة رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج إلى سرت تأتي تعبيرا عن دعم حكومة الوفاق مع المدينة بعد الدمار الذي تعرضت لها بسبب الحرب على تنظيم داعش.

وأضاف، أن بعد سيطرة تنظيم داعش تضرر النسيج الاجتماعي في سرت كثيرا، كما أن البنية التحتية، ومرافق المدينة تعرضت لدمار كبير ومن بينها مديرية الأمن التي نتواجد فيها اليوم.

وأشاد وزير الداخلية فتحي باشاغا بجهود عناصر مديرية أمن سرت وقياداتها، الذين قال إنهم أعادوا بناء المديرية وتفعيلها من جديد، مشيرا إلى أن مديرية أمن سرت تحتاج للوقوف إلى جانبها ودعمها وهذا ما وعدت به اليوم.

وأضاف باشاغا، قائلا " إن سرت مدينة مهمة وتقع فيها مناطق حيوية اقتصادية مهمة ولابد من أن نوليها أهمية خاصة، ومديرية الأمن تعاني الآن من نقص احتياجات كثيرة وسوف نوفر لها كل ما يمكن لكي تقوم بمهامها في تأمين المدينة.

وقام وزير الداخلية لحكومة الوفاق الوطني فتحي باشاغا بزيارة إلى مديرية أمن سرت رفقة اللواء محمد الزين رئيس مكتب مكافحه الإرهاب التابع للمجلس الرئاسي.

واجتمع باشاغا مع مدير مديرية أمن سرت العميد الصديق بن سعود ومساعد الشؤون العامة العقيد محمد امراجع ومساعد الشؤون الأمنية بالمديرية المقدم مفتاح الدبار.

وقام الوزير بجولة تفقدية داخل مقر المديرية تفقد خلالها الأضرار التي لحقت بها خلال الحرب على تنظيم داعش، وشدد على ضرورة دعم المديرية بجميع الامكانيات لتقوم بمهامها على أكمل وجه.