قام وزير الداخلية بحكومة الوفاق فتحي باشاغا بزيارة إلى أكاديمية تدريب القوات الخاصة التركية بمدينة أنقرة. وبين المكتب الإعلامي لوزارة الداخلية بحكومة الوفاق أن باشاغا اطلع خلال الزيارة التي رافقه فيها مدير الأكاديمية على سير العمل داخل المقر كما تفقد متحف القوات الخاصة وأطلع على ما يحويه المتحف من معدات عسكرية تمثل ما مرت به تركيا من محطات عبر .

وأدى باشاغا زيارة الى مصنع الطائرات العسكرية بمدينة أنقرة رافقه فيها مدير المصنع ونائبه وعدد من العاملين بالمصنع. وأستمع باشاغا خلال هذه الزيارة إلى شروح وافية من قبل العاملين بالمصنع حول أحدث الابتكارات في مجال الطيران الحربي وطيران الشرطة. وأبدي باشاغا إعجابه بما حواه المصنع من تقنيات حديثة تخدم مجال الطيران لتأدية واجبه على أكمل وجه.

كما قام أعضاء الوفد المكلف من وزير الداخلية بحكومة الوفاق بزيارة إلى مصنع ملابس الشرطة والأجهزة اللاسلكية واللوجستية بمدينة أنقرة. واطلع الوفد خلال الزيارة على عمل  المصنع المخصص لملابس منتسبي الأمن والشرطة والأجهزة اللاسلكية والفنية في مجال الاتصالات والمعلوماتية. وقام أعضاء الوفد بزيارة لمصنع السيارات المصفحة المعدة لفض الشغب والاشتباكات والتصدي للمجموعات الإرهابية والحافلات الخدمية بمدينة إسطنبول.