عقدت تنسيقية ملتقيات الشباب بالمؤتمر الوطني العام والجامع (الليبي..الليبي)  وبالتعاون مع تنسيقية المؤتمر الوطني الجامع بمدينة اجدابيا مساء أمس الاثنين ملتقى الشباب الثاني ،بقاعة المركز الثقافي اجدابيا.
وأقيم الملتقى بحضور منسق ملتقيات الشباب بالمؤتمرالوطني العام والجامع، ومنسقي  المؤتمر في كلا من اجدابيا،وسلوق والزويتينة وسلطان، بالإضافة إلى عدد من الشباب المهتم بالشأن العام .
وقال منسق المؤتمر في اجدابيا - محمد بوجبيره - في تصريح لـ(بوابة افريقيا الاخبارية)، ان ملتقى اليوم هو أول ملتقى للشباب يعقده المؤتمر داخل بلدية اجدابيا، ومن خلاله تم عرض ميثاق وأهداف المؤتمر الوطني العام والجامع (الليبي..الليبي)، وآلية عمله. 
من جانبه قال منسق ملتقيات الشباب بالمؤتمر الوطني العام والجامع - هيثم الورفلي - ان " هذا الملتقى، يعتبر هو الثاني من نوعه، حيث كان الملتقى الأول في مدينة بنغازي منذ اسبوعين، وقد تلقينا من خلاله عدة دعوات من قبل التجمعات الشبابية بالمدن الليبية الأخرى لإقامة الملتقيات الشبابية للمؤتمر بها.
وتابع الورفلي " التقينا  اليوم بنخبة من الشباب الناشط والمهتم بالشأن السياسي الليبي، حيث أبدى عدد كبير منهم دعمه للمؤتمر الوطني الجامع، مع إعطاء بعض الملاحظات حول آلية عمل المؤتمر ".
كما أشار الورفلي إلى  ان " المؤتمر سوف ينطلق قريباً من مدينة بنغازي ويكون (40%)، من الحوارات القائمة داخل أروقته حول قضايا الشباب، وفي هذا الخصوص أوجه رسالتي إلى الشباب الليبي، عليهم ان يلقوا السلاح وان لايكونوا وقوداً للحرب، بل يكونوا وقوداً للبناء". على حد وصفه.
يذكر، ان المؤتمر الوطني العام والجامع " الليبي ..الليبي"، قد أعلن عن إطلاق سلسلة من الملتقيات الشبابية، فى عدة مدن ومناطق ليبية خلال الفترة القادمة.