نشر الإعلام العسكري للقوات المشتركة في الساحل الغربي في اليمن صوراً لخنادق وأنفاق حفرتها ميليشيات الحوثي في مدينة الحديدة عقب نشر نقاط مراقبة وقف إطلاق النار.

وقال مصدر في الإعلام العسكري التابع للقوات المشتركة، إن "ميليشيات الحوثي تواصل التصعيد الميداني واستحداث مواقع جديدة وحفر خنادق وأنفاق داخل المدينة، ومن ذلك قيامها بحفر 19 خندقاً عقب نشر نقاط مراقبة وقف إطلاق النار في خرق صارخ لكل الاتفاقات والتفاهمات بشأن انسحابها من مدينة وموانئ الحديدة، وفقاً لاتفاق ستوكهولم"، حسب ما أورده موقع "اليمن اليوم"، اليوم الأحد.

وأوضح المصدر أن القوات المشتركة تقوم يومياً بإبلاغ فريق المراقبين الاممي عن الاستحداثات والخروقات التي ترتكبها الميليشيات في مدينة ومديريات الحديدة .

وحذر مصدر عسكري في القوات المشتركة من استمرار تصعيد الميليشيات الحوثية خروقاتها الميدانية والتي تهدد بنسف اتفاق التهدئة وتدفع باتجاه التصعيد عسكرياً، مؤكداً أن القوات المشتركة ترصد بدقة كل تحركات المليشيات، وأن ابطال المقاومة جاهزون لردع صلف ميليشيات الحوثي ودفنهم بالخنادق التي استحدثوها في مدينة الحديدة.

وحذرت القوات المشتركة من استمرار تصعيد الميليشيات الحوثية خروقاتها الميدانية، والتي تعتبر نسف اتفاق التهدئة وتدفع باتجاه التصعيد عسكرياً.