مشاكل الوسط الفني لا تنتهي والقضايا المتبادلة بين المنتسبين له، لا تكاد تُحل حتى تبدأ مشكلة جديدة، وآخر هذه المشاكل، تلك التي نشبت بين الممثل اللبناني باسم فغالي المعروف بتقليده للفنانين، وبين زوج المطربة ومقدمة البرامج اللبنانية مايا دياب، فقد قدم باسم فيديو قلد فيه مايا دياب، وحمل الفيديو كما هائلا من التصريح والتلميح الجنسي، مما أغضب مايا وزوجها بشدة، وقرر مقاضة باسم فغالي، مؤكدا أنه لن يترك حقه وحق زوجته، وأن ما فعله باسم تعدى مرحلة التقليد الكوميدي إلى السب والقذف وتشوية السمعة.

ومن جهة أخرى، تعاني المطربة ليلى غفران هذه الأيام حالة نفسية سيئة، بعد علمها ببدء الممثل محمد رمضان التحضير لمسلسل جديد يتناول قصة حياة ابنتها التي قتلت منذ أعوام في حادث غامض أثار الرأي العام ولم يكشف عن فاعله حتى الآن، وهددت غفران بمقاضاة المسلسل في حال وجدته يمس سيرة حياة ابنتها من قريب أو بعيد.

مشكلة نفسية أخرى يعاني منها المخرج محمد خان باكستاني الأصل بريطاني الجنسية، وبعد أن احتفل مع محبيه بإعلان الرئاسة المصرية قرب حصوله على الجنسية المصرية، فوزارة الداخلية المصرية لم تعطه الجنسية المصرية التي طالما طلبها وأراد أن تمنح له كتكريم له على مشواره الفني في مصر الحافل بالأفلام المهمة التي مثلت مصر في الخارج، وتعبيرا عن حالته النفسية السيئة، كتب المخرج محمد خان على صفحة التواصل الاجتماعي الخاصة به على موقع "فيس بوك" التالي: "بقت حكاية الجنسية دمها تقيل .. كل ما أقابل حد يقولى مبروك .... يا حبايبى حتى الآن كله كلام جرايد .. ده طلع مش قرار بل توصيه .. عيش يا حمار ..وبتسألونى رجعت أدخن ليه ؟ .. المسألة مبقتش لها الأولوية بالنسبة لى .. أهم حاجة الأيام دى ان البلد تستقر والأمان يدوم .. و" فتاة المصنع" يعجبكم .. وبعدين أقدر أقول كلمتى الشهيرة NEXT"

وأخيرا يعاني الفيلم السينمائي "قلة أصل" من مشكلة تأجيلات، فقد تأجل التصوير أكثر من مرة بسبب مشكلات في الميزانية الإنتاجية، وآخر تأجل تم أمس عندما قرر المخرج وائل عبد القادر تأجيل التصوير بسبب محاكمة الرئيس السابق محمد مرسي، وما قد يسببه أنصاره من مشاكل في الشوارع قد تمنع فريق العمل من الوصول إلى مكان التصوير في منطقة المقطم بالقاهرة، فتم تأجيل التصوير إلى السبت المقبل. الفيلم بطولة إيناس النجار وميمي جمال.