تعادل فريق الهلال السوداني مع نظيره فيتا كلوب الكونغولي بهدف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة باستاد العاصمة السودانية الخرطوم، ضمن المنافسات الخاصة بالجولة الثالثة لمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا .

وأحرز هدف التقدم للهلال سيرجو جونيور بالدقيقة 19 من عمر اللقاء، وعادل إندومي لفيتا كلوب من ركلة جزاء احتسبها الحكم في الدقيقة 80.

وشهد اللقاء أحداثاً مثيرة بعد توقف المباراة بسبب العاصفة الترابية التي هبت على ملعب إستاد الخرطوم، وأدت إلى سقوط اللوحات الإعلانية على رؤوس الجماهير .

وأوقف حكم المباراة الشوط الثاني في الدقيقة 18 من الشوط الثاني بسبب العاصفة الترابية التي اجتاحت استاد الخرطوم بجانب هطول الامطار و اصابات وسط الجمهور .

وأسفرت العاصفة عن إصابة اعداد كبيرة من المشجعين تم نقلهم لتلقي العلاج بالمستشفيات، قبل أن تُستأنف المباراة مرة أخرى بعد استقرار الأحوال الجوية.

وتقاسم الفريقان نقاط المباراة بتلك النتيجة وارتفع رصيدهما للنقطة الرابعة في صدارة المجموعة الأولى مؤقتاً، لحين انتهاء مباراة الزمالك المصري ومازيمبي الكونغولي المقرر لها الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة.