دعا رئيس لجنة أزمة الوقود والغاز ميلاد الهجرسي إلى دعم كل الأجهزة الأمنية والرقابية على الحدود ومؤازرتهم لاستمرار العمل في مكافحة التهريب والنهب المتعمد الذي يراد منه إنهاك الاقتصادي الوطني. وقال الهجرسي في رسالة وجهها اليوم الاربعاء أرجوكم لا تربطوا هذا العمل في شخصي او لجنة أزمة الوقود والغاز واعتبار هذا العمل لكل الأجهزة الأمنية وكل رجال ليبيا الغيورين ويجب عليكم تبني هذا العمل لكل الليبيين.

وطلب الهجرسي من كل صفحات التواصل بعدم نشر صورته والتغني بالوطنية واحتكار هذه الملحمة في شخصه قائلا: انتم هكذا كثفتم الضغط علي لان حجم التهديدات كبيرة جدا وتوقعوا العصابات والمخابرات العربية والغربية وبعض المؤسسات المحلية التي تريد التخلص مني هوا بمثابة انتهاء مكافحة التهريب وعودة استنزاف مقدرات الشعب

وأكد إن الذي كان يحدث ليس تهريب بل نهب وتعمد لإنهاك الاقتصادي الوطني وإذلال المواطن الليبي وزيادة معاناته، ونحن بدئنا وكسرنا حاجز الخوف ونجحنا بفضل الله وتوفيقه. وقال الهجرسي في رسالته للشعب الليبي: عليكم تضخيم المؤازرة للأجهزة الأمنية ورجال الوطن المرابطون على الحدود ونأمل منكم تبني هذا العمل لكم، فأنتم من أرعب كل مسؤول حاول التفاوض او مواجهة اللجنة، وصوتكم مهم جدا فاستمروا بدعم الجهات الأمنية والمؤسسات الرقابية للنهوض بها بحيث يكون عمل مؤسساتي قوي لضمان استمراره.

كما شدد الهجرسي على ضرورة إيصال صوت الليبيين جميعا بأن مكافحة التهريب والفساد مطلب شعبي في الشرق والغرب قائلا: انا إلا واحد منكم عاهدتكم ولن نخونكم. وأختتم رئيس لجنة ازمة الوقود والغاز رسالته لليبيين بالقول: أسمحوا لي بأن أرد على كل محاولاتهم لإقناعنا بفتح التهريب نظرا لطلبات النجدة التي تصل من الخارج بأن الأمر خرج عن سيطرتي وأصبح بيد الشعب وإننا عمال ننفذ ما يريده وعودة التهريب تتطلب موافقة الشعب.