يخضع اللاعب الدولي المغربي مروان شماخ  لبرنامج علاجي في مستشفى سبيتار ، للتعافي من إصابة لحقت به خلال مشاركته مع ناديه كريستال بلاس ضمن الدوري الانجليزي الممتاز.

واختار شماخ  مستشفى سبيتار ليكون الوجهة المفضلة للتعافي من الإصابة التي لحقت به والعودة مجددا للميادين لناديه كريستال بلاص الذي يصارع من أجل البقاء في دوري الدرجة الممتازة الانجليزي  .

وصرخ الشماخ : "  إخترت سبيتار للسمعة التي يحظى بها دوليا، والتي جعلتني أطمئن للعلاج هنا والعودة في أقرب وقت للمنافسة، هناك الكثير من الزملاء نصحوني بالعلاج في سبيتار لأنه يتوفر على إمكانيات كبيرة وخبرة متميزة في علاج الرياضيين".

وتابع قوله: " الأجواء هنا ممتازة،لم يسبق لي المجيء إلى قطر، لكني سمعت الكثير عن سبيتار  وبمجرد دخولك إلى المستشفى تشعر بالإرتياح لرحابة المكان و كذلك للرعاية التي  حظيت بها، والأهم الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها الطاقم الطبي".

 

 

 

 

من جهته قال الدكتور حكيم شلبي، مدير الأطباء بالإنابة  والمدير التنفيذي للبرنامج الوطني للطب الرياضي : " نوفر دائما الرعاية والدعم للرياضيين ، مهمتنا تبقى مساعدة الرياضي على المنافسة بأقصى قدراته ، ومروان شماخ واحد من اللاعبين المميزين و سنبذل كل قدراتنا للمساهمة في عودته إلى الميادين في أفضل حال".

وكان الدولي المغربي مروان شماخ قد أصيب في مباراة فريقه كريستال بالاس أمام سوانزي في الدوري الإنجليزي بداية شهر مارس الحالي ، وغادر الشماخ المباراة متأثرا بإصابة، وحاول أن يستأنف اللعب لكن الآلام أجبرته على الخروج، حيث حرمته الاصابة من المشاركة المباراة الودية التي تعادل فيها المنتخب المغربي أمام الغابون.

ولم يبد اللاعب قلقه من الإصابة التي لحقت به خاصة وأنه يعالج في أفضل المستشفيات العالمية على حد قوله ، موضحا بأن الإمكانيات الكبيرة التي يتوفر عليها سبيتار وخبرة طاقمه العالمي ستساعده على تخطي هذه المرحلة .

"  لم أعهد التعرض لإصابات خطيرة طيلة مشواري الرياضي ، أو إلى إصابات تبعدني عن الميادين لفترة طويلة، أعتقد بانها أسوأ إصابة أتعرض لها، أعاني آلاماً في الفخذ ولا أعتقد بأن هذه ستثنيني على العودة بقوة لإكمال الموسم مع فريقي " قال اللاعب السابق لأرسنال الإنجليزي