أطلق الفنان الشعبي عادل الميلودي، "سنغل" جديد بعنوان " لي حفر شي حفرة" حقق نسبة مشاهدة كبيرة على "اليوتيوب"، تجاوزت 95 الف مشاهدة خلال فترة قصيرة لم تتجاوز اربعة ايام، وعرفت انتشارا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر.

وانتقد عادل الميلودي من خلال اغنيته الجديدة عدد مما اعتبرها سلبيات ظهرت في المملكة خلال الآونة الاخيرة، من الناحية الاجتماعية والسياسية والرياضية.
حيث وجه انتقادا صريحا لتدبير الشأن العام في عهد حكومة عبد الاله بنكيران، واتهم مسؤولين باختلاس المال العام،
كما انتقد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، واتهمه باستغلال بادو الزاكي، المدرب المقال من مهامه، من أجل صرف انتباه الرأي العام عن مبلغ 85 مليارا تم صرفه منذ توليه مهام تسيير شؤون الجامعة.
كما اشار في اغنيته الى مشكلة ارتفاع اسعار البيض التي هي موضوع الساعة حاليا، وايضا انشغال المواطنين بقصص تافهة في نظره، كقصة ايهاب الشاب الذي شارك في ستار اكاديمي وأحدث ضجة كبيرة من طرف معجبيه ومتتبعيه، إضافة إلى قصة مراد الذي حاول الانتحار من اجل حبيبته خديجة وغيرها..... وهذا ما وصفه الفنان الشعبي الميلودي المتميز بأغانيه الشعبية التى تحدث صدى كبيرا في المغرب بالتفاهة.
وتجدر الإشارة إلى أن الفنان الشعبي عادل الميلودي الذي يشبهه الكثير من المغاربة بالفنان المصري الشعبي "شعبان عبد الرحيم"، كان قد احتفل مؤخرا بعيد ميلاد ابنه، حيث نشر صور عيد الميلاد في صفحته على الفايسبوك و هو يهنئ ابنه بدخوله سنة جديدة.