أعلنت الممثلة الحسناء كالي كوكو بطلة مسلسل “The Big Bang Theory” خضوعها لإجراء عملية تجميل لصدرها عندما كانت في الـ 18 من عمرها فقط، مشددة على أنها ليست نادمة على هذا القرار.

وقالت كوكو في عدد مايو من مجلة “Cosmopolitan”: “كان أفضل قرارا اتخذته في حياتي”.وخضعت كوكو (27 عاما) لمشرط الجراحين عام 2004 عندما كانت تشارك في المسلسل الكوميدي “8 Simple Rules”.ولم تكتف كالي بالحديث عن عملية التجميل فقط، بل تطرق الحديث إلى علاقاتها العاطفية حتى زواجها من رايان سويتنج بعد مواعدته لمدة ستة أشهر فقط.وعلقت كوكو على تسرعها: “الأمر حدث سريعا، لكن هذه أنا. عندما قابلته عرفت أنه هوالشخص المناسب”.

أما عن علاقتها العابرة مع هنري كافيل، بطل فيلم “Man of Steel”، بعد عطلتهما الصيفية سويا عام 2013، قالت كوكو: “لم يكن يتتبعني أي مصور مشاهير طوال حياتي حتى قابلت سوبرمان”.وفسرت كوكو:”أعمل بمجال التمثيل منذ 20 عاما وطوال عمري كنت أذهب إلى أي مكان وأفعل ما يحلوا لي دون مضايقات من مصوري المشاهير، لم يتتبعني أي مصور حتى الشهور الأخيرة. ردود الفعل كانت جنونية”.وتزوجت كالي كوكو من لاعب التنس المحترف رايان سويتنج في عشية رأس سنة 2014، بعد أن تعرفت عليه قبل ستة أشهر فقط.