تؤدي الممثلة التونسية سناء يوسف للقيام بدور البطولة في مسلسل «دلع البنات» للمخرجة شيرين عادل، وإنتاج محمود شميس ، وهو من بطولة مي عز الدين وكندة علوش وخالد سليم وسعد الصغير.

حيث إنتهت "سناء يوسف" من حوالى 30% من تصوير مشاهدها هذا العمل ، الذي يدور حول الفوارق الإجتماعية من خلال تجسيد أبطال العمل شخصيات من طبقات مختلفة شعبية و أخرى راقية.  وتجسّد سناء يوسف في هذا المسلسل دور نجوان الفتاة الشريرة و الفقيرة. علما وأن «دلع البنات» مرشح للعرض على أكثر من فضائية عربية في رمضان القادم رغم الصعوبات التي اعترضتـــه على مســـتوى الانتاج.

و تقول سناء يوسف، عن دورها في هذا مسلسل، في تصريح لجريدة الأنباء الكويتية، "هو دور مختلف عن كل ما سبق أن قدمته حيث سأجسد للمرة الاولى دور الشريرة لكن مع الوقت يعذرها الناس لأن للشر مبرراته، فأنا أسعى لتجسيد أودار جديدة في كل عمل، ثم انني لطالما اردت التعامل مع المخرجة شيرين عادل ومع شركة «شمسي» نظرا للاعمال الضخمة التي قدمتها".

من جانبها تقول شيرين عادل،إن هذا العمل يعتبر تجربة مختلفة تماما ويدور فى إطار إجتماعي كوميدي وهو السبب الذى جذبها للعمل كون المرحلة الحالية فى حاجة لمثل هذه الأعمال الخفيفة التى تبعد المشاهد عن حالة الكآبة التى يعيشها بسبب الأحداث الموجودة على الساحة وعلينا أن نعيد له البسمة مرة أخرى ونبتعد تماما عن الأعمال التي تتعرض للأحداث السياسية ويكفيه متابعتها فى البرامج ومعايشتها.يذكر أن مخرجة العمل استأنفت تصوير مشاهد المسلسل، من دون بطلته "مي عز الدين" التي تعرضت لكسر في ذراعها أواخر مارس الماضي.