احتفل الممثل المغربي هشام بهلول بحفل زفافه في جو عائلي عمه الفرح والسرور، وشهد حضور أفراد عائلتي العروسين، وأصدقائهما، وقام بهلول بنشر صور من الحفل على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكان الممثل والفنان الشهير والذي سبق وأن نجى من حادثة سير خطيرة فقد على إثرها ذاكرته لفترة طويلة، وحظي بتعاطف شعبي كبير، قد احتفل نهاية الأسبوع بعقد قرانه على سميرة مستاري، وهي شابة صيدلانية، ابنة مدينة الجديدة (وسط المغرب).

وشكر هشام بهلول كل مهنئيه على صفحته الرسمية في فيسبوك قائلا : " شكرا لكم أحبتي ..".

ومباشرة بعد نهاية احتفاله بحفل الزفاف الذي أقيم بمدينة الجديدة، عاد الممثل هشام بهلول إلى العاصمة الرباط، وذلك لوضع اللمسات الأخيرة الخاصة بالعرض ما قبل الأول للفيلم السينمائي "ميلوديا المورفين"، الذي تم عرضه الثلاثاء بقاعة الفن السابع بالرباط، وهو فيلم من إخراج وسيناريو هشام أمال، وهو آخر الأعمال السينمائية لبهلول قبل حادثة السير التي نجا منها أكتوبر 2013، ويلعب بهلول شخصية فنان ملحن، وقعت له حادثة سير، وفقد إثرها الذاكرة.

بدورها قامت زوجة هشام بهلول بمشاركة متتبعيها على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، بصورة من حفل الزواج، إلى جانب إعادة نشر أخبار تتحدث عن زواجها بالممثل الشهير.