قالت الشرطة إن الممثل الأمريكي تريسي مورجان الذي اشتهر ببرنامج (ساترداي نايت لايف ‭‭‭S‬‬‬‭‭‭aturday Night Live‬‬‬) وقام بالتمثيل في مسلسل (30 روك‭‭‭ ‬‬‬‭‭‭3‬‬‬‭‭‭0 Rock‬‬‬) مني باصابات بالغة عندما انقلبت سيارته في حادث وقع صباح يوم السبت في نيوجيرزي اصطدمت خلاله عدة سيارات على الطريق وأدى الحادث إلى وفاة ممثل كوميدي آخر.

وقالت شرطة نيوجيرزي والمتحدث باسمه إن مورجان البالغ من العمر 45 عاما في حالة حرجة حيث نقل الى العناية المركزة في مستشفى بنيو برنسفيك بنيوجيرزي.وقتل الممثل الكوميدي جيمس ماكنير في الحادث الذي وقع في شارع رئيسي سريع في نيوجيرزي. وكان ماكنير البالغ من العمر 63 عاما ويعيش في نيويورك بصحبة مورجان في السيارة.

وقال جريجوري وليامز المتحدث باسم شرطة نيوجيرزي نقلا عن تحقيق مبدئي إن ما لا يقل عن ثلاثة أشخاص نقلوا للمستشفى في اعقاب الحادث الذي نتج عن اصطدام جرار ومقطورة بمؤخرة حافلة في الساعة الواحدة صباحا بالتوقيت المحلي بالقرب من بلدة كرانبيري.وقال وليامز إنه بعد التصادم الذي اشتمل على جرار ومقطورة أخرين وسيارة رياضية وسيارتين اخريين كانت السيارة على جنبها.

وقال الادعاء العام الأمريكي إنه وجهت تهم يوم السبت لسائق شاحنة من جورجيا بالتسب في التصادم.وقال مكتب المدعي العالم في مقاطعة ميدلسكس وجهت لكيفن روبر (35 عاما) تهمة واحدة بالقتل باستخدام سيارة وأربعة تهم اعتداء باستخدام سيارة.ومورجان مريض بداء السكري واجريت له جراحة لزرع الكلى عام 2010 .وقالت الشرطة إنها توالي التحقيق في الحادث للوقوف على ما اذا كان بسبب تعاطي الكحوليات من عدمه.