يجري المدرب المغربي امحمد فاخر مفاوضات غير مباشرة عبر وكيل أعماله، مع الجامعة التونسية لكرة القدم، قصد تولي قيادة "النسور الخضر" في الفترة المقبلة.

وأكد فاخر في حديث لإحدى القنوات التلفزية المغربية مساء الاثنين، وجود مفاوضات وصفها بغير المباشرة مع الجامعة التونسية، وأكد ان الاتصالات مع الجامعة التونسية تجري عبر وكيل أعماله، مشيرا إلى أنه يشتغل وفق مشاريع وبرامج مضبوطة.

وكان امحمد فاخر قد غادر تدريب فريق الرجاء البيضاوي أياما قليلة قبل انطلاق مونديال الأندية 2013 الدي احتضنه المغرب نهاية السنة الماضية، لكنه نال نصيبه من التكريم الذي خص به العاهل المغربي الملك محمد السادس طاقم الرجاء عقب الإنجاز التاريخي بالوصول إلى نهائي البطولة العالمية للأندية بمراكش.

وسبق لفاخر (وهو من مواليد سنة 1953 بالدار البيضاء) أن تولى مهام تدريب المنتخب المغربي لكرة القدم، في نهائيات كأس افريقيا للأمم سنة 2006، كما سبق وأن كان لاعبا سابقا في صفوف ناديالرجاء البيضاوي، قبل أن يصبح مدربا، ابتداء من سنة 1983. ويملك في رصيده خمسة ألقاب للبطولة وخمسة ألقاب كأس العرش المغربي، مما يجعله أكثر المدربين  المغاربة تتويجا محليا.