أعلن مصرف ليبيا المركزي أن إجمالي نفقات ليبيا خلال الفترة من 1 يناير وحتى 28 فبراير من العام الجاري بلغ 7.3 مليار دينار.

وبين مصرف ليبيا المركزي في نشرته الشهرية أن جميع الأموال أنفقت على الباب الأول "المرتبات" فيما لم يتم إنفاق أي أموال على الباب الثاني (النفقات التسييرية) أو الباب الثالث (التنمية)، وكذلك الباب الرابع (الدعم) وأيضا الباب الخامس (الطوارئ) وكذلك المؤسسة الوطنية للنفط (ميزانية استثنائية)

كما أعلن مصرف ليبيا المركزي أن إجمالي إيرادات ليبيا خلال الفترة من 1 يناير وحتى 28 فبراير من العام الجاري بلغت 15.2 مليار دينار.

وبين مصرف ليبيا المركزي أن إيرادات المبيعات النفطية بلغت 4.7 مليار دينار وبلغت الإيرادات من أتاوات نفطية سابقة 10.4 مليار دينار وبلغت إيرادات الضرائب 31 مليون دينار.

وبحسب مصرف ليبيا المركزي بلغت إيرادات الجمارك 25 مليون دينار فيما لم يجري تحصيل إيرادات من الاتصالات وبيع المحروقات بالسوق المحلي.

وبلغت قيمة الإيرادات الأخرى 63 مليون دينار وتشمل إيرادات واردة من نراقبات الخدمات المالية بالمدن الليبية نظير خدمات عامة وتمثل (مسترجعات، رسوم، جوازات وتمليك سيارات وغرامات وغيرها من الرسوم).