قاد نبيل معلول مدرب منتخب تونس السابق فريقه الجديد نادي الجيش الي فوز ثمين علي نادي السد حامل اللقب في عقر داره  ، وجاء هذا الفوز ليخرج الجيش من عنق الزجاجة حيث تعرض الفريق الى ست هزائم  ، وابدى المعلول سعادته الكبيرة بالفوز الذي وصفه بمثابة بالون الاوكسيجين .

مدرب تونسي اخر قاد فريقه نادي السيلية للفوز على الغرافة بهدفين مقابل هدف واحد ، وقال الطرابلسي في المؤتمر الصحفي عقب المباراة : لعبنا بإصرار كبير وروح قتالية عالية وعلى الجانب الآخر قدم فريق الغرافة مباراة قوية ولعب بروح عالية أيضاً ، وأعتقد أن السيلية استحق الفوز.

وأضاف: هدفنا البقاء ولا ننظر للمربع ، نقدم مستويات جيدة خلال الفترة الماضية ولكن للأسف كان ينقصنا التوفيق في بعض الأحيان لذلك أعتبر الفوز اليوم هو تتويج لجهود اللاعبين.

وأكد الطرابلسي بأن فريقه يسير في الطريق السليم حسب تقديره الخاص ، ووجه الشكر للاعبيه على الروح القتالية التي لعبوا بها مباريات الدوري ، مشيراً إلى أنه في مرحلة بناء فريق وأنه راضي تماماً عما يقدمه السيلية خلال المرحلة الحالية

يذكر ان الطرابلسي سبق له ان درب منتخب تونس في نهائيات كاس افريقيا للامم في جنوب افريقيا ولم ينجح المنتخب في التاهل للدور الثاني.