ناقش رئيس الوزراء بالحكومة المؤقتة عبد الله الثني مع المسؤولين بالهيئة العامة للمواصلات سير العمل بمشاريع قطاع المواصلات والنقل.

وبين المكتب الإعلامي للحكومة المؤقتة أن المشاركون في الاجتماع الذي عقد في ديوان مجلس الوزراء بمنطقة قرنادة بحثوا آليات تنفيذ المشروعات في مجال الطرق والجسور الصادر بشأنها قرارات الإذن بالتعاقد من مجلس الوزراء في كامل المناطق الواقعة تحت سيطرة الحكومة المؤقتة وخاصة بنغازي.

كما تم التطرق للاختناقات التي حدثت للتعاقدات التي صدرت قرارات بشأنها، وكيفية الضغط على الشركات واستبعاد الشركات غير القادرة على التنفيذ وسحب المشاريع منها واستبدالها مع الشركات القادرة وإعادة النظر في الشركات المنفذة.

كما ناقش الاجتماع سير العمل بمشاريع مدينة أجدابيا حيث أعطى الثني تعليماته بالإسراع في إتمام الإجراءات التعاقدية للبدء في التنفيذ قبل نهاية شهر ديسمبر الجاري.

وضم الاجتماع رئيس الهيئة العامة للمواصلات والنقل محمد علي عبدالقادر، ورئيس لجنة العطاءات بالهيئة، ومدير الشؤون الفنية، ورئيس مصلحة الطرق والجسور، بحضور مدير إدارة المتابعة وتقييم الأداء بديوان مجلس الوزراء رضا الفريطيس، والناطق الرسمي باسم الحكومة حاتم العريبي .