توعد اللواء السابع مشاة بالضرب بيد من حديد كل من يتسبب في الفوضى بليبيا في إشارة إلى التشكيلات المسلحة بالعاصمة طرابلس.

وقال اللواء في تدوينة له بموقع "فيسبوك" "عندما تم إقفال الطريق بطوق محكم يحمي العاصمة وأهلها الكرام وأصبح اللواء السابع مشاة يقف عائق أمام مشاريعهم الظلامية ومنعهم من جلب المخدرات بكافة أنواعها وتهريبها للعاصمة من اجل ضرب عقول الشباب ونشر الفوضى داخل العاصمة".

وأضاف اللواء السابع "قامت مجموعة مسلحة تحت اسم ثوار طرابلس وكتيبة النواصي بالهجوم علي مواقع تمركز اللواء السابع مشاة وقوة الدعم المركزي ترهونة القوة المكلفة بحماية القصر والآن ....منطقة القصر تنعم بالأمن والاستقرار...بفضل رجال الأمن وتعاون شباب القصر الوطنيين مع أفراد الأمن"

وأردف "لكن هذه المجموعة الباغية لا تؤمن بالأمن والاستقرار وتريد البلاد دائما في فوضى ولكن سنضرب بيد من حديد كل من يريد العبث بأمن وسلامة المواطنين ونتمنى من كل الأسر التي أبنائها يتبعون هذه المليشيات أن يقدموا النصح إلي أبنائهم ويوجهونهم إلي الطريق الصحيح".

وختم اللواء السابع بالقول "أمراء هؤلاء المليشيات يتبعون أجندات خارجية وهدفهم الوحيد تدمير عقول الشباب والزج بهم في المعارك ضد أبناء الوطن الواحد ونشر الفتنه والخراب".

وكان مشائخ وأعيان وحكماء منطقتي ترهونة والنواحي الأربع أكدوا بأن " تحرك اللواء السابع والدعم المركزي هو لتأمين الحدود الإدارية لمنطقة النواحي الأربع".

وأوضح مشائخ وأعيان المنطقتين في بيان مشترك صدر أمس الجمعة بأن "اللواء السابع والدعم المركزي ومديريات الأمن هي تابعة للمجلس الرئاسي ووجودها مقنن ومشرعن، و بهذا فإنهم يدعون هذه المؤسسات إلى القيام بدورها في تأمين الحدود الإدارية لبلديتي قصر بن غشير والسائح ".

https://www.facebook.com/permalink.php?story_fbid=2241574872730174&id=1985551064999224