أعلنت اللجنة الفرعية لانتخابات المجلس البلدي سبها صباح اليوم الإثنين نتائج انتخاب المجلس البلدي التي جرت يوم السبت الماضي الموافق والتي تنافس فيها عشرة قوائم وتسع نساء على مقعد المرأة وأربعة شباب من ذوي الإعاقة للظفر بالمجلس البلدي. 

القوائم العشر الانتخابية هي قائمة لم الشمل وقائمة القلعة والانطلاقة والسلام وقائمة نعم أستطيع وقائمة الشعلة والشروق والأصالة وقائمة الماء والمستقبل. 

وجرت الانتخابات في ظروف اعتبرها البعض صعبة دون تأمين مراكز الاقتراع داخل مدينة سبها غير أن إرادة سكان سبها في التغيير والتداول السلمي للسلطة هو ما أسهم في انجاحها دون أي خروقات أمنية بتأمين ذاتي من قبل لجنة انتخابات سبها وبالتعاون مع إدارات المدارس وسكان المنطقة كان له الدور البارز في نجاحها دون اي خروقات امنية. 

وأعلنت اللجنة الفرعية لانتخابات بلدية سبها اليوم النتائج بفوز القائمة ذات الرقم الانتخابي 2 ورمزها الانتخابي القلعة لتحل بعدها قائمة لم الشمل بفارق 950 صوتا وتليها في المرتبة الثالثة قائمة الانطلاقة.

 وبهذا يصبح رئيس القائمة رقم 2 القلعة "الشاوش عبدالسلام غربال عميد المجلس البلدي بسبها خلفا لعميد البلدية السابق حامد رافع الخيالي. 

كما اعلنت اللجنة الفرعية للانتخابات فوز "سلطانة محد قدوري" بمقعد المرأة وفاز "ابوالنيران محمد الورفلي" بمقعد ذوي الإعاقة.