قال ربيع المريمي محامى رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف، زوج الكويتية روان بن حسين، إن موكله هو الذي يرغب في الطلاق والانفصال من زوجته وليس العكس، نافيا ما قالته روان بن حسين حول وقوع الطلاق بينهما بسبب خيانته ونقله مرضا جنسيا لها.

وأوضح المحامي ربيع المريمي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن موكله كلفه بالسير في إجراءات الطلاق، منذ مارس الماضي، إلا أن جائحة فيروس كورونا المستجد عطلت الأمر.

وأشار المحامي ربيع المريمي، إلى أن موكله رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف، وجد أن زواجه من الكويتية روان بن حسين لم يكلل بالنجاح، وقرر إنهاءه دون مشاكل، مشيرا إلى أنه لم يكن يريد الإفصاح عن تفاصيل الخلافات بينهما بسبب ابنتهما الصغيرة، وفقا لما نقله موقع "إرم نيوز" من حساب على إنستجرام قالت إنه لـ يوسف المقريف نشر "بوست" المحامي.

وأردف محامى زوج روان بن حسين قائلا إن العلاقة الزوجية ما زالت قائمة بغض النظر عن الخلافات، مشيرا إلى أن مكتبه القانوني بصدد إتمام الانفصال ورصد كل ما أثير على السوشيال ميديا لاتخاذ الإجراءات القانونية.

وفى وقت سابق، كشفت الفاشنيستا الكويتية روان بن حسين، عن السبب الحقيقي لطلاقها من رجل الأعمال الليبي محمد يوسف المقريف، مشيرة إلى أنه كان السبب في إصابتها بفيروس الورم الحليمي البشرىHpv 16   بسبب خيانته المتكررة وعلاقته الجنسية المتعددة بفتيات الليل.

وعبر ستورى حسابها الخاص على انستجرام، روت روان قائلة: "الجميع تفاجأ بخبر زواجي من محمد يوسف المقريف، الذي هو حاليا زوجي وأبو ابنتي، الكل كان مصدومًا، واليوم سأوضح كل شيء وسأحكي بدون أي حواجز، وأتمنى من جمهوري وخصوصا من هم في منطقة الشرق الأوسط، أن يتفهموني لأنهم مازالوا يتبعون أسوأ العادات والتقاليد".

وأضافت روان: "في كل مرة كنت أشعر بالغضب من علاقات زوجي المتعددة، كان يلومني على أخطائه ويتهمني بالجنون وعدم الاتزان، ظل على هذا الوضع حتى لجأت لزيارة طبيب نفسي لأنني بدأت أشعر بالفعل أنني غير متزنة، لكن كانت الحقيقة هي أن زوجي أناني ونرجسي مهووس".

وتابعت روان: "على الرغم من ذلك كنت أحاول إصلاح كل شيء وإنقاذ علاقتنا بشتى الطرق من أجل طفلتنا ولأنني كنت أحبه، نعم كنت أحبه، ستقولون إنني أعاني من متلازمة ستوكهولم، ولكن لا يهم لأنني بالفعل كنت أحب معذبي"، موضحة: "السبب الثاني لبقائي في هذه العلاقة المؤذية هي نظرة المجتمع للمرأة المطلقة، كنت خائفة للغاية من كلام الناس واتهاماتهم لي والشائعات التي ستروج عند خبر طلاقي، لذلك ضحيت بسلامتي من أجل تجنب كلام الناس".

وفجرت روان، مفاجأة، قائلة: "اليوم أقولها بكل فخر وشجاعة، أعلن طلاقي من زوجي، الذي نقل لي عدوى فيروس الورم الحليمي HPV 16 بسبب علاقاته المتعددة والعشوائية، إذا كان تصرفي هذا سيقلل من شأني، فليكن لم أعد أكترث وأهتم، أنا سعيدة ومتحمسة لبداية فصل جديد من حياتي".

وقدمت روان، نصيحة للفتيات: "إياك والاستمرار في علاقة مضرة لك، نفسيا أو جسديا، إياك والمساومة على سلامتك لأجل ما تظنينه حبا أو لأجل الأطفال، أنا واثقة أن ابنتي ستكون سعيدة جدا بعيدا عن الأب الذي لم يقف بجانبها يوما، وسأحبها حبا يغنيها عن أي حب في العالم، أنا لم أرها منذ شهر وأحاول أن أحضر لها جواز سفر لتعود إلى أحضاني"، مختتمة: "اللهم لك الحمد ولا اعتراض على قضاء الله وقدره".