أقيمت مساء الخميس الماضي أمسية تأبينية برعاية الكتيبة 167 مشاة بمدينة شحات وذلك لتكريم أسر شهداء الكتيبة وأفراد الكتيبة من الجرحى إزاء ما قدموه من تضحيات خلال مشاركة الكتيبة بعمليات تحرير مدينة درنة من الجماعات الإرهابية التي كانت تتحصن بداخلها.

وحضر الاحتفال الذي أقيم بساحة شهداء شحات عدة شخصيات مسؤولة بالمدينة من بينها عميد بلدية شحات حسين بودرويشة وأمر الكتيبة المكلف العقيد محمد الفضيل ومدير أمن شحات العقيد محمد فرج ورئيس فرع الإدارة العامة للأمن المركزي شحات المقدم حسين الصابر وآمر كتيبة احتياط شحات العسكرية العقيد المهدي خطاب إلى جانب أسر الشهداء والجرحى بالكتيبة وعدد كبير من المواطنين بالمدينة.

وتخلل الحفل عديد كلمات التكريم وتوزيع شهادات التقدير للمعنيين كما قدمت رسالة شفهية من قبل آمر الكتيبة الذي أصيب بمعارك مدينة درنة العقيد حسين بوبعبوله هنأ فيها أفراد الكتيبة وقياداتها وطالبهم بالمزيد من الثبات خصوصاً أنها قد تكليفها بالتوجه إلى منطقة رأس لانوف لتأمين الحقول النفطية هناك.

يشار إلى أن القيادة العامة للقوات المسلحة قد أعلنت تحرير مدينة درنة مع استمرار التعامل مع بعض الفلول التي لم تسلم نفسها بعد إضافة إلى عمليات التمشيط لكامل المدينة.