أمرت نيابة أول مدينة نصر في مصر، بإشراف المستشار تامر العربي المحامي العام، بحبس الفنانتين شيما الحاج ومنى فاروق 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهما بنشر فيديو فاضح مع المخرج الشهير خالد يوسف.

البداية كانت بانتشار مقاطع إباحية على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية الجنسية تظهر فيه الممثلتين منى فاروق وشيما الحاج عاريتين تماما ويقمن بممارسة الشذوذ مع أحد الرجال، ونظرا لما تمثله هذه المقاطع من التحريض على الفسق والفجور وممارسة الشذوذ، تم تعقب المقاطع والتوصل للممثلتين وإلقاء القبض عليهما.

وكانت إدارة مباحث الآداب بوزارة الداخلية المصرية، ألقت القبض على الممثلتين منى فاروق وشيما الحاج، بتهمة ارتكاب فعل فاضح، والتحريض على الفسق، ونشر فيديوهات جنسية.

مقطع الفيديو تم ترويجه خلال الأيام القليلة الماضية، عبر هاشتاق فضيحة منى فاروق وشيماء الحاج، وتردد أنهما برفقة خالد يوسف تم نسب عدد من المقاطع الجنسية إليه مؤخرا، وتظهر منى فاروق مع شيما بملابسهما الداخلية، وهما تؤديان رقصات خليعة.

يذكر أن منى فاروق عرفت طريق النجومية بعدما شاركت في الجزء الأول من ملحمة "الأب الروحي"، ورفضت التعليق على المقطع المصور، بينما شاركت شيماء الحاج في فيلم "سالم أبو اخته" و"خيانة عصرية".