من كتابة سراج هويدي واخراج محمد التركي يعرض على شاشة قناة السلام هذه الايام وبواقع حلقة كل أسبوع مسلسل (بارانويا).  

لضخامة العمل وسوء الوضع الامني بطرابلس تم تصوير العمل بمصر وبمشاركة نخبة من نجوم الدراما بليبيا منهم خدوجة صبري، محمد عثمان، اسامة ناجي وغيرهم.

وكان اختيار مصر لتصوير العمل لكونه يعتمد على تقنيات عالية كذلك حاجته لخبرات فنية محترفة ومصر تضم مجموعة كبيرة من هذه التقنيات وكما كبيرا من الخبرات، فالقاهرة هوليوود العرب كما يحب أن يسميها بعض المهتمين بالعمل الفني بالوطن العربي.

واصرار المخرج على مشاركة العنصر الفني والتقني المحلي بالعمل لغرض اكتساب الخبرة والاحتكاك بالخبرات المصرية جعله يعتمد على عدد من الخبرات الليبية ومن هنا جاء اختيار الفنان الشاب "محمد الفروجي" للعمل بمجال التنكر والمكياج بالمسلسل.

الفروجي وفي تصريح لـ "بوابة أفريقيا الإخبارية" قال إن هذا العمل يعد أول عمل احترافي لي بمجال التنكر والمكياج. 

واضاف الفروجي أن ثقة المخرج وزملائه الفنانين جعلته يعطى افضل ما عنده ليكون بالمستوى الكبير للعمل.

الفروجي تحدث عن صعوبة العمل بهذا المجال خاصة بعد أن تطورت تقنيات العمل الدرامي في مجال وضوح الصورة مما لا يدع مجالا لمرور آي خطأ، مضيفا أن العمل بهذا المجال صار الآن عملا رئيسيا وتعتمد عليه كل الفنون التصويرية ولم يعد مجرد عمل تكميلي كما كان يحدث ايام كانت فيها تقنيات التصوير تصل لغاية كمالها بالأبيض والاسود حيث كانت قتامة الصورة وانعدام الالوان ووضوحها يغطي على الكثير من أخطاء فني التنكر. 

الفروجي اختتم حديثه لــ "بوابة أفريقيا الإخبارية" بقوله " الحقيقة أن عملي نال رضا وموافقة مخرج العمل، كذلك كل زملائي والذين اعطوني كامل ثقتهم ومع أن العمل يعد أول تجربة احترافية لي، لكن يظل مطلبي الاكبر هو رضا جمهور المشاهدين بعد نهاية عرض حلقات بارانويا.