بعد حصوله على اللقب الأول مع فريق الترجي للكرة الطائرة كان للمحترف الليبي في الصالات التونسية "محمد الغول" حديث خاص مع بوابة أفريقيا حول مسيرته الجديدة وتتويجه مع الفريق التونسي.

وقال الغول إن "شعوري بالتتويج مع الترجي كان مختلفا تماما عن المرات السابقة حيث تحصلت علىعدة مرات بالبطولة المحلية مع السويحلي، لاكن التتويج هذة المرة كان له طعم آخر وشعرت بشعور جميل وأحسست بمساهمتي فيه بشكل كبير كلاعب محترف في صفوف الفريق". 

وأضاف أن "الأمور مع الترجي تسير بشكل ممتاز ، انسجام تام مع اللاعبين والطاقم الفني والإداري، تونس وليبيا بلد واحد ولم أشعر  بنفسي غريبا بينهم".

 وعن الاستفاده التي تحصل عليها من التجربة قال الغول:

"الاستفادة كانت كبيره جدا كون المستوى هنا مستوي عالي بوجود لاعبين مميزين برتم أقوى ودوري مميز ما ساعد في زيادة مستواي الفني بشكل كبير ، هذه التجربة اعتبرها ناجحة بكل المقاييس وبالنسبة لي فخور بكوني اول لاعب ليبي يلعب في فريق كبير عربيا وافريقيا وباذن الله ستكون هذه التجربة بداية المشوار للمسيرة الاحترافيه الأكبر ." 

وتحدث عن مستوي الطائرة الليبية بقوله : 

"إن المستوى زاد بشكل واضح نظيرا للجهود المبذولة والظاهرة من الاتحاد الليبي التي برز على اثرها  الكثير من اللاعبين والفرق علي الصعيد الخارجي في البطولات العربيه و الإفريقية" . 

وفي الختام  أهدى محمد تتويجه لعائلته  التي كانت سنده وإلى أصدقائه والجمهور الليبي الذي دائما ما كان يسانده. كما لم يغفل عن تقديم الشكر للاتحاد الليبي للكرة الطائرة على جهوده الكبيرة .