سيشرع المخرج مفتاح العبيدي هذه الأيام في تصوير أغنية الفنانة هنيدة علي "سمرتيني" والتي سبق وأن انتهت من العمل عليها وتسجيلها موسيقى وصوت خلال الفترة الماضية.

وقال العبيدي في تصريح لـ "بوابة افريقيا الإخبارية" عن هذا المشروع الغنائي والذي هو أيضا صاحب فكرة تصويره ومن أعد رؤيته البصرية أن تميز الفنانة هنيدة في أداء في هذا العمل العاطفي هو ما دفعنا كمجموعة عمل للاتفاق على فكرة تصويره والتي سنشرع في تنفيذها خلال هذه الايام .. وسيكون التصوير بمدينة بنغازي.

أما عن سيناريو الأغنية قال العبيدي لنترك الحديث عن تفاصيل التصوير وسيناريو العمل جانباً الآن ولنتركها مفاجأة لجمهور المشاهدين.

وأضاف العبيدي أن العمل من الحان وتوزيع الفنان ناصف محمود وكلمات الشاعر محمد الجويفي والذي يعد هذا العمل أول تعاون له مع الفنانة هنيدة والتي سبق لها العمل مع مجموعة من كبار الفنانين الليبيين منهم الراحل الفنان الكبير محمد حسن والفنان عبد الحميد الفيتوري إضافة لتجربتها مع الفنان ناصف محمود. 

أما مخرج العمل مفتاح العبيدي والذي تعد علاقته بالموسيقى علاقة قديمة ووثيقة فهو عازف قيثار أصلا لكن نجاحه في إخراج أغنية سيف النصر "خذ بيدي تصافح يدك" وأغنية الفنان ابراهيم فهمي "نحن خوت" كذلك أغنية الفنان عادل عبد المجيد "العيب فيكم" .. وغيرها من الأغاني دفعه للانغماس في عالم الرؤية البصرية للأغنية الليبية بالتالي اختياره العمل بمجال إخراجها.