عقد مساء يوم أمس الثلاثاء بقاعة الاجتماعات بفندق باب طبرق، المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم الطاقم الفني الجديد للصقور المكون من المدرب التونسي صبري البوهالي ومساعده عبدالرحمن العويتي وتم خلاله تقديم المدرب ونبذة عن سيرته. 

وتحدث المدرب الجديد عن طبيعة عمله في الصقور والأجواء التي وجدها خلال الأيام الماضية، وأبدى تفاؤلا كبيرا بنخبة اللاعبين واصرار الإدارة على ضرورة تقديم مستوى أفضل، مبينا أن هذا يحتاج لعمل جبار، وأن يدخل النادي مرحلة الاحتراف الحقيقي في كل جوانب العمل الرياضي.

أشار البوهالي خلال المؤتمر الذي حضرته "بوابة إفريقيا الإخبارية" إلى أنه اطلع على عدد من التسجيلات لمباريات الصقور السابقة، مؤكدا أن المستوى العام مطمئن، وإن كانت هناك بعض النواقص سيعمل عليها خلال المدة القادمة.

وأشار المدرب الجديد للصقور إلى أنه سيركز على الفئات السنية بالتعاون مع مدربي هذه الفئات، وأكد أنه اختار اواسط النادي كتجربة أولى للاطلاع على مستوى الفريق واختار 3 لاعبين ليتدربوا مع الفريق الأول.

وعن مدى معرفته بالفرق المنافسة أوضح أنه سيركز على فريقه بالشكل الأمثل ولا يعنيه المنافس إلا في الملعب، مؤكدا احترامه لأي فريق يقابله مهما كان مستواه.

وفي سؤال عن الأسلوب الذي ينتهجه في التدريب واللعب أشار إلى انه يفضل اللعب الهجومي والتركيز على المرمى، لكن هذا لا يجعله يغفل عن بقية الواجبات في خطوط الفريق كافة.

كما شدد البوهالي على ضرورة أن يؤمن لاعبو الفريق بقدراتهم وان يعملوا بجهد أكبر فهم لديهم امكانيات عالية.

كما قال البوهالي إنه يفضل اللاعب الشجاع الذي لا يخشى الضغوطات وهو ما سيفعله مع لاعبي الفريق.

وعن العقد وأهم بنوده قال هذه أمور شكلية أنا مؤمن أن الأجواء المناسبة هي التي تخلق انسجاما بين المدرب وأسرة النادي وهذا ما لمسته منذ ساعة وصولي لطبرق وأدركت قيمة الصقور وأنه بحجم مدينة ووطن، ويجب علينا جميعا أن نعمل ليتناسب مكان الصقور مع تاريخه في التأسيس وفي القيمة الكروية في ليبيا.

في ختام المؤتمر تم التوقيع على العقد بين الطاقم الفني وأعضاء من الإدارة في وجود نخبة من اللاعبين القدامى ولاعبي الفريق الأول.