قبل اغلاق الميركاتو الشتوي بيوم واحد نجح اتحاد جدة السعودي في التعاقد مع اللاعب السينيغاليباب حبيب سو القادم من الدوري التركي.

باب حبيب سو لاعب سينيغالي ولد في داكار  في عام خمسة وثمانين الا ان عائلته هاجرت الى فرنسا، انضم الى مدرسة الكرة التابعة لسترازبوغ في عام الفين وثلاثة واستمر حتى عام الفين وخمسة.

اما اول ظهور له في دوري الدرجة الاولى كان مع نادي سوشو الفرنسي ولعب موسما واحدا تخللته مشاركة واحدة ، انضم الى نادي شاتورو الفرنسي وخاض اثني عشرة مباراة في موسم واحد  في عام الفين وثمانية.

انتقل للعب في الدوري البرتغالي عندما دافع على الوان نادي ليريا ، قبل ان ينتقل الى ناد برتغالي اخر وهو اكاديميكا  الذي خاض معه اربعة وثلاثين مباراة ، وقادته التجربة البرتغالية الى الدوري اليوناني حيث التحق بنادي باناتينياكوس اشهر اندية اليونان واشترك في ستة عشرة مباراة واحرز هدفين رغم مركزه الدفاعي.

بعد موسم واحد حط اللاعب السينيغالي رحاله في تركيا ليلعب لنادي ايلاجسبور وخاض معه سبع مباريات.

يجيد حبيب سو اللعب في مركز  قلب دفاع محوري كما يجيد اللعب في خط الوسط ، ويحمل حبيب سو الجنسية الفرنسية الى جانب  الجنسية السينيغالية وهي جنسيته الاصلية .

سو يلعب بقدمه اليمنى ويتمتع بقامة فارعة حيث يبلغ طوله متر وواحد وثمانين سنتمترا، ومن مميزاته الفنية اجادة اللعب في الكرات الفضائية وتكمن قوته في كسب المواجهات الفردية عندما تكون الكرة في الفضاء، ولم يسبق للاعب ان دافع عن الوان بلاده الام السينيغال.