عدد كبير من صناع الدراما قرروا أن يتخذوا السحر والشعوذة خطا دراميا لأعمالهم الدرامية هذا العام فمنهم من يتخذوا الدجل والشعوذة خطا أساسيا في العمل كمسلسل لعبة ابليس ليوسف الشريف والواضح من عنوانه أن العملةكاملا تدور أحداثه حول السحر والشعوذة حيث يجسد يوسف الشريف بطل العمل شخصية ساحر مما جعله حاليا يقوم بالاتصال بعدد من المشاهير في هذا المجال ليتعرف علي التفاصيل الخاصة بعالمهم حتي يظهر بصورةةالساحر الدجال ضمن أحداث المسلسل

والمسلسل تأليف عمرو سمير عاطف ومن المقرر البدء في تصويره خلال بداية العام القادم .

وكذلك الحال في مسلسل ساحرة الجنوب الذي تقوم بتصويره حاليا حورية فرغلي في أولي بطولاتها الدرامية المطلقة وتجسد حورية فرغلي من خلال أحداث العمل شخصية ساحرة في احدي المناطق الصعيدية ويسرد العمل مدي تأثير هذه الدجالى علي العالم المحيط بها من كافة المستويات الاجتماعية .

وبالفعل بدءت حورية فرغلي تصوير الجزء الأول من المسلسل مع المخرج أكرم فريد الذي يعتر هذا العمل أولي تجاربة في الدراما التليفزيونية .

والعمل ينتمي لنوعية الدراما المطولة حيث تدور أحداثه في 60 حلقة علي جزئين علي أن يعرض الجزء الأول للعمل خلال شهر رمضان القادم والجزء الثاني بعد رمضان مباشرة .

وداخل سرايا عابدين يلجأ نساء السرايا للسحر والشعوذة لحل مشاكلهم مع الخديوي حيث يظهر السحر والشعوذة كخط فرعي ضمن أحداث العمل .

العمل من تأليف هبة مشاري والبطولة ليسرا وقصي الخولي ومي كساب والمقرر عرضه رمضان القادم .