أصدر أحمد عبدالمولى الزوي منسق الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا فرع اجدابيا بيانا فى ذكرى يوم الوفاء الذي صادف أمس الأحد 30. 9 2018 والذي سن فترة النظام الجماهيري ثم أوقف احياؤه بعد أحداث فبراير 2011.
واستهل البيان  بالنص التالي  "أتقدم للقيادة التاريخية بكل التقدير والاحترام لها ولكل الأوفياء فى نظامها الجماهيري واشكرهم على مواقفهم التاريخية ومحافظتهم على سيادة الدولة وامن ليبيا طوال فترة النظام الجماهيري ونتأسف على ما حصل للوطن من بعدهم من انتهاك للوطن وسيادته وتمزيق النسيج الاجتماعي".
واثنى البيان على  دور القوات المسلحة والاجهزة الامنية وأهل المنطقة الشرقية لمحاربتهم للزنادقة من انصار الشر والدواعش وجاء في نصه "قد اثبتوا لنا ان الشعب المسلح غير قابل للهزيمة".
البيان وجه مطالبة للدكتور سيف الاسلام قائلا "في ظل هذه الضروف السياسية وانتهاك السيادة والقرار السياسي وتدخل الخارجى بأرادة الشعب وضياع القرار السياسي نكرر طلبنا للدكتور سيف الأسلام معمر القذافي بالتدخل فى الوضع السياسي وانقاذ المواطن من طوابير السيولة والغاز والخبز والوقود والخروج علينا برؤية شاملة وكاملة للمصالحة بين الاخوة الذين فرقتهم المؤامرة وإنفاذ الوطن والمواطن من الأجندات التي ضيعت القرار السياسي وجعلته رهينة لدى الخارج ونطالب جميع الأحرار الاستمرار في محاربة كل ظواهر التطرف والإرهاب حتى يعيش الوطن بسلام".