وجه منسق الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا فرع أجدابيا أحمد عبدالمولى الزوي كلمة اإى الشباب الليبي  بمناسبة  يوم الملتقى الوطني للشباب و الذي يصادف العشرين من اغسطس .

 قال الزوي في كلمته: ف"ى الوقت الذي ضاق فيه العيش على المواطن الليبي وسيطرة المليشيات على مصادر الاموال بالعاصمة علينا جميعا تحمل مسؤولياتنا التاريخية ومحاربة كل انواع التطرف والارهاب فى كل بقاع الوطن الغالي وفي ضائقة العيش لأسرنا وأهلنا بالوطن ولغياب دور المسؤولين السياسيين عن كل الحلول" بحسب تعبيره.

وشدد الزوي في كلمته  على "ضرورة اجراء الانتخابات وانتخاب الدكتور سيف الاسلام كحل اخير على حد تعبير قائلا ( على جميع الشباب الليبي ان يطالب كل الجهات الداخلية والدولية بضرورة الاسراع فى الانتخابات الرئاسية والبرلمانية والترشيد بشخص الدكتور سيف الاسلام القذافي كحل أخير ومنقذ لهذا الوطن الجريح ولكون يوم عشرين ثمانية من كل عام اختاره الدكتور سيف يوم للشباب الليبي ينعقد فيه ملتقاهم السنوى علينا جميعا التحرك والضغط من اجل الأسراع لقيام الانتخابات لتكون حل فاصل لكل مشاكل المواطن اليومية" على حدّ قوله.

وختم الزوي كلمته بالقول: "الوطن يحتاج لوقفة شبابه . وارجاعه للمقدمة كما كان . سلمتم ودام الوطن تاج فوق رؤوس الاحرار" وفق تعبيره.