نفد  المغرب الفاسي بجلده  بأعجوبة من كماشة الدفاع الجديدي في المباراة التي جمعتهما في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشر للدوري المغربي للمحترفين.وكانت الدقائق الاخيرة من شوط المباراة الثاني كفيلة بإنقاذ الفاسي من هزيمة محققة ، حيث خرج من المواجهة متعادلاً بهدفين لمثلهما.وكان النادي الفاسي متخلفاً في النتيجة حتى الدقيقتين 89 و90 ليعدل كفة المباراة عبر بامعمر والبرازيلي دو سانطوس.

وجاءت المباراة قوية ومثيرة خلال شوطها الثاني ، إذ تقدم فيه الدفاع الجديدي في النتيجة عبر مدافعه بكر الهلالي الذي وقع الهدف الأول في الدقيقة 68.. وأضاف الهداف الجديد للفريق الجديدي أيوب نناح هدفا ثانيا في الدقيقة 85.ولم تفد نتيجة التعادل هاته الفريقين على مستوى ترتيبهما، وحافظ كل ناد على مركزه في جدول الترتيب.

المغرب الفاسي يوجد حالياً في المركز الرابع عشر برصيد  22 نقطة، بينما ظل الدفاع الجديدي في المركز السادسة برصيد 34 نقطة.. وتنتظره ثلاث مباريات أخرى أمام المغرب التطواني وأولمبيك خريبكة والرجاء البيضاوي، وهي المباريات التي سيحاول فيها تحقيق نتائج إيجابية من أجل التقدم للتأهل للمشاركة في البطولات الخارجية.وتنتظر المغرب الفاسي مباراة مؤجلة من الجولة 20 أمام الوداد البيضاوي، والفوز فيها سيمنحه هامشاً من الأمل للحفاظ على مكانته بالدوري الإحترافي.