سيتطلع المغرب التطواني لتجاوز اثار أزماته الداخلية للبقاء في صدارة دوري المحترفين المغربي لكرة القدم عندما يلعب غدا الجمعة مع ضيفه الوداد البيضاوي الغائب عن الانتصارات في اخر خمس جولات.

ويتقدم التطواني بنقطة واحدة فقط على الكوكب المراكشي صاحب المركز الثاني بعدما حقق خمسة انتصارات في اخر ست جولات لكن الوداد يأتي في المركز السادس بفارق سبع نقاط عن الصدارة.وعانى التطواني من أزمة داخل الجهاز الفني بعد استبعاد المساعد حسن فاضل بسبب خلاف مع المدرب عزيز العامري والذي غاب فترة للمرض كما أقيل عبد الحق الكتامي مدرب حراس المرمى.

ويبدو الوداد الذي يملك 29 نقطة في موقف مشابه بعد رحيل عبد الرحيم طاليب بسبب سوء النتائج ليتولى مصطفى شهيد المسؤولية بعد ذلك لكن الفريق اكتفى بالتعادل مع الفتح الرباطي في أول مباراة للفريق تحت قيادة المدرب الجديد بالجولة الماضية.

وسيستعيد التطواني جهود نبيل الداودي لكن الفريق سيفتقد عبد المولى الهردومي.وسيعود نبيل الولجي ويونس الحواصي وأيوب الخالقي ومحمد برابح لصفوف الوداد بعد شفائهم من الاصابة كما انتهت مدة ايقاف بكاري كوني.ويريد الفتح الرباطي صاحب المركز الثالث برصيد 33 نقطة العودة لطريق الانتصارات عندما يستضيف الكوكب بعد غد السبت.وجمع الفتح نقطة واحدة في اخر ثلاث جولات ليتساوى في الرصيد مع حسنية اغادير صاحب المركز الرابع.

ويسعى الدفاع الحسني الجديدي صاحب المركز الخامس برصيد 30 نقطة لتحقيق انتصاره الرابع على التوالي عندما يحل ضيفا على اولمبيك اسفي المتعثر يوم الأحد المقبل الذي سيشهد أيضا مباراة الرجاء البيضاوي حامل اللقب وصاحب المركز الثامن مع ضيفه وداد فاس متذيل الترتيب.وسيلعب شباب الريف الحسيمي مع القنيطري ونهضة بركان مع الجيش الملكي واولمبيك خريبكة مع جمعية سلا يوم الأحد فيما تختتم الجولة يوم الاثنين القادم بلقاء المغرب الفاسي مع حسنية اغادير