عاد  أولمبيك أسفي بنقطة ثمينة من مراكش بعد تعادله أمام الكوكب 1-1 عن الجولة ال 24 بالدوري المغربي للمحترفين، وهو تعادل يفيد للفريق الأسفي الذي ينافس من أجل الهروب من المنطقة المؤدية للقسم الثاني. 

مهمة الفريق الأسفي لم تكن سهلة أمام الكوكب المراكشي ظاهرة هذا الموسم والفريق الصاعد للقسم الأول ، حيث سجل نتائج إيجابية ويعد حاليا من أندية طابور المقدمة، ومع ذلك وجد بعض الصعوبات رغم أنه لعب أمام جماهيره. 

ولم يحمل الشوط الأول أي جديد  رغم الفرص التي أتيحت للفريقين، حيث حاول الكوكب المراكشي في الكثير من المحاولات، لكن فشل بفضل براعة الحارس حمزة الحمودي وكذا الدفاع الذي قادة المهدي خرماج ويوسف البصري. 

وفي الجولة الثانية فاجأ أولمبيك أسفي خصمه بعد أن سجل الهدف الأول من ركلة جزاء عبر ياسين بيوض في الدقيقة ال 52، لكن الفريق المراكشي لم يتأخر طويلا بعد أن سجل سفيان البهجة هدف التعادل للكوكب المراكشي مستغلا خطأ في الدفاع الأسفي. 

وضغط الكوكب المراكشي وبحث عن تسجيل الهدف الثاني، لكنه فشل في تحقيق مبتغاه بعد أن ضيع سفيان علودي والبديل البرازيلي جيفرسون وعبدالجليل جبيرة مجموعة من المحاولات السهلة. 

وبات الكوكب المراكشي بعد هذا التعادل يتقاسم المركز الثاني مع الفتح برصيد 41 نقطة، بعشر انتصارات و11 تعادل وثلاثة هزائم، وبقي أولمبيك أسفي على مركزه ال 13 برصيد 23  نقطة بأربعة انتصارات و11 تعادل وتسع هزائم.