استعاد النادي الافريقي توازنه بالفوز  على الاتحاد المنستيري بنتيجة 3-2 في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الواحدة والعشرين .

الافريقي وفي اول مباراة له مع المدير الفني الجديد المنذر الكبير قدم مباراة طيبة، وافتتح التسجيل في الدقيقة  25 بواسطة هتان البراطلي، وبالرغم من ان الاتحاد المنستيري عدّل الكفة في الدقيقة   32  بواسطة  نزار العيساو، اثر نجاحه في  تنفيذ ركلة جزاء،اصرار الافريقي على الفوز كان كبيرا وقد جسمه من خلال تسجيل الهدف الثاني بواسطة ايزيكال في  الدقيقة 49 ، بينما جاء الهدف الثالث بتوقيع المدافع محمد علي اليعقوبي  في الدقيقة 65  بعد ان اضاع قائد الفريق  بلال العيفة ضربة جزاء في الدقيقة 58 .

يذكر ان الاتحاد المنستير كان قد حصل في الوقت البديل على ضربة جزاء فشل في تسجيلها نزار العيساوي الى هدف بعد تصد ناجح من حارس الافريقي عاطف الدخيلي ، لكن قبل الصافرة النهائية للحكم محمد بن حسانة تمكن مهدي سعادة من تذليل الفارق على اثر مخالفة مباشرة سجل بواسطتها هدفا جميلا للاتحاد .لتنتهي المباراة بفوز هام للنادي الافريقي الذي لحق  مؤقتا بالنادي الصفاقسي في المركز الثاني ب41 نقطة، لحين خوض النادي الصفاقسي مباراته بعد غد ضد قوافل قفصة  . فيما بقي الاتحاد المنستيري في المركز 11 ب22 نقطة.