أكد عضو مجلس النواب ورئيس لجنة السيادة الوطنية "خليفة الدغاري" أن مجلس النواب عقد جلسته يوم أمس بعدد لا يتجاوز اصابع اليدين  وصدر فيها  قرارات مصيريه و خطيره في تبادل للادوار بين الرئيس  واحد نائبيه لدواعى المصلحه الخاصه و المؤسف صدورها بالإجماع كما يقول المتحدث باسم مجلس النواب والمجلس منها براء كما جاء في وسائل الإعلام حسب تعبيره  .

وأضاف فى تصريح خاص لبوابة إفريقيا الإخبارية أن هذا الأمر لم يعد غريبا أن يصدر الرئيس او   أحد أعضاء هيئة الرئاسه وأصبح  شيئا مألوفاً في تجاوز واضح للاعلان الدستوري واللائحه الداخليه و التلاعب بجدول الاعمال بعيدا عن القانون الداخلي على الرغم من حرصنا الدؤوب على التئام المجلس وعودته للمشهد كسلطه شرعيه ووحيده لمناقشه مواضيع كهذه او غيرها على درجه عاليه من الاهميه  .

قائلاً " إلا أن ما جرى من تعديل وزاري و إقرار قوانين بجلسة الأمس كما هو الحال في العديد من القرارات او القوانين السابقه جزء من مسلسل من المخالفات التى  كان لها الأثر السئ على نفوس الكثير من الأعضاء و خلق نوع من انعدام الثقه فيما يصدر من محاضر او  قرارات "  .

هذا و عقد مجلس النواب جلسته الرسمية يوم أمس الثلاثاء برئاسة  النائب الثاني لرئيس مجلس النواب الدكتور احميد حومة وبحضور عدد من  أعضاء مجلس النواب وذلك لمناقشة مشروع قانون الميزانية العامة للدولة لسنة 2019م 

وترشيح عدد من الوزراء لوزارات شاغرة فى الحكومة الليبية المؤقتة .