قال رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبدالحميد الدبيبة، في بداية اجتماع مجلس الوزراء اليوم الخميس، إن حكومته مستمرة في عملها بشكل طبيعي وباعتراف دولي إلى حين عقد الانتخابات ولا تراجع في ذلك.

و أضاف الدبيبة " لن نسمح للعابثين بأمن العاصمة والإضرار بها وسنكون لهم بالمرصاد الليبيين ساموا حروبكم وصراعاتكم التي عودتمونا عليها في كل عام ولا يريدون اليوم إلا الانتخابات للتخلص من كل الطبقات السياسية التي هيمنت على ليبيا منذ عشر سنين ".

و طالب الدبيبة رئيس مجلس النواب عقيلة صالح و رئيس المجلس الأعلى للدولة خالد المشري إلى " إطلاق سراح الليبيين بإصدار القاعدة الدستورية التي توصل إلى الانتخابات"، مشيرا إلى أن الاتفاق على مادة خلافية واحدة يأخذ كل هذا الوقت بعد أن حرموا الشعب الليبي من حقه في الانتخابات لأكثر من ثمان سنوات.

وأضاف الدبيبة قائلا" إن كنتم فعلا تحبون شعبكم وتخافون عليه فإن الأشرف لكم والأنبل الضغط على من يريد أن يعطل الانتخابات ليصدر القاعدة الدستورية بدل من تجميع السلاح ودفع الأموال وتجهيز سيارات الإسعاف وحفر القبور 

أي فخر وأنت تقتل أخاك الليبي من اجل سلطة زائفة وكرسي لن يدوم لأحد".

وختم الدبيبة بالقول، بالإشارة إلى أن، "القوة القاهرة التي أعلنها السايح في مفوضية الانتخابات هي بسبب لائحة الطعون وهي الخلل الكبير الذي استغله من كان يريد إفساد الانتخابات".