عقد وزير الداخلية بالحكومة الليبية، اللواء عصام أبوزريبة،اليوم الأربعاء،إجتماعا مع مدير إدارة الشؤون الفنية والاتصالات بالوزارة، اللواء على الأوجلي، في مكتبه بديوان الوزارة. 

وقال مكتب الإعلام الأمني،أن الاجتماع تناول جهود الوزارة في ربط منظومات الاتصالات في المنطقة الجنوبية، حيث أكد مدير الإدارة أن عملية الربط تقترب من الانتهاء بنسبة إنجاز تصل إلى 90 بالمائة، ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من ربط جميع الإدارات والأجهزة الأمنية في المنطقة الجنوبية خلال الفترة القادمة. 

كما استعرض اللقاء وضع العمل في الإدارات والأجهزة الأمنية في المنطقة الشرقية، وتم التطرق إلى الاحتياجات والنواقص المتعلقة بنظام الاتصالات في تلك المنطقة.

وأشار الأوجلي إلى أن إدارة الشؤون الفنية تعتزم زيارة عدد من المديريات في المنطقة الشرقية، بما في ذلك مدينتي طبرق وامساعد، وخاصة مديرية أمن سلوق قمينس، لتقييم جميع الاحتياجات والنواقص. 

في ختام الاجتماع، أشاد وزير الداخلية بجهود إدارة الشؤون الفنية والاتصالات، وأكد التزام الوزارة بتوفير جميع المعدات اللازمة لتسهيل التواصل بين الإدارات والأجهزة الأمنية في المناطق المختلفة. 

وتأتي هذه الجهود في إطار التحسين المستمر للبنى التحتية للاتصالات وتعزيز التواصل بين أجهزة الأمن والإدارات المعنية، بهدف تعزيز الأمن والاستقرار في البلاد.