بحث وزير الداخلية بالحكومة الليبية اللواء عصام أبوزريبة، صباح اليوم الإثنين، في مكتبه بديوان الوزارة، مع رئيس جهاز مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية، اللواء عادل عبدالعزيز. المشاكل والعراقيل التي تواجه عمل الوزارة في تنفيذ الخطة الأمنية لعام 2024، مع ضرورة العمل على وضع حلول فعالة لها، بهدف تعزيز القدرة التنفيذية للوزارة وضمان تحقيق الأهداف المنشودة في مجال الأمن والسلامة العامة.

واستعرض الاجتماع الضبطيات الأخيرة التي قام بها الجهاز خلال الفترة السابقة، حيث تم تقديم تقرير شامل عن النجاحات والتحديات التي واجهها الجهاز خلال جهوده لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية.

كما تم الاطلاع على آخر استعدادات الدورة القادمة المقررة للجهاز، من حيث تحديد الترتيبات اللازمة لضمان نجاحها وتحقيق أهدافها، بالإضافة إلى توفير جميع الموارد الضرورية لتمكينه من تنفيذ مهامه بكفاءة وفعالية.

وفي ختام الاجتماع، أكد وزير الداخلية على التزام الوزارة بمكافحة المخدرات وتعزيز الأمن العام، والتأكيد على أهمية تعزيز التعاون والتنسيق بين جميع الجهات الأمنية وجهاز مكافحة المخدرات لتحقيق أفضل النتائج في مكافحة الجريمة الخطيرة وحماية المجتمع.