أبدى القطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي سعادته الكبيرة بالفوز على تشيلسي الإنجليزي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء  أمس الأربعاء على ملعب " بارك دي برنس " ضمن منافسات ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال الخليفي في تصريحات لقناة " بي إن سبورت " عقب المباراة : " أشكر الله على النتيجة، والأداء كان جيدًا خاصة في الشوط الثاني، وأعتقد أن الفوز كان مستحقًا، إلا أننا لم نضمن التأهل للمربع الذهبي، لأن مباراة العودة بإنجلترا ستكون صعبة للغاية ".

وأضاف : " هدفنا التواجد بين الكبار، والفوز بثلاثية على فريق كبير مثل تشيلسي، ومدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، لا يعد أمرًا سهلاً على الإطلاق في عالم كرة القدم، وأعتقد أنه خطوة مهمة في مشروع باريس سان جيرمان ".

وأضاف : " اللاعبون قدموا مباراة جيدة، وبذلوا جهدًا كبيراً، وأتمنى أن نكمل المشوار للنهاية، ومدربنا لوران بلان له بصمة كبيرة مع الفريق منذ بداية الموسم، وليس في مباراة تشيلسي فقط ، بفضل علاقته الجيدة بلاعبيه وجهازه المعاون، ونتطلع لتجديد عقده مدة أطول".

يُذكر أن مباراة العودة بين تشيلسي وباريس سان جيرمان ستقام يوم الثلاثاء المقبل على ملعب " ستامفورد بريدج " معقل " البلوز ".