افتتح نائب رئيس الحكومة الليبية، علي القطراني ، الأحد ، رفقة رئيس جهاز الأمن الداخلي الفريق أسامة الدرسي وعدد من مديري الإدارات بالجهاز، مقر جهاز الأمن الداخلي بمدينة الأبيار بعد إتمام عملية الصيانة وتجهيزه بكافة احتياجاته.

وقال بيان نشرته الحكومة،أن مراسم الافتتاح شارك فيها أهالي وحكماء بلدية الأبيار ومدير فرع الجهاز بالمدينة العقيد خالد امحيسن ومديرو الإدارات المالية والقانونية ومكافحة الإرهاب، وإدارة المعلومات برئاسة جهاز الأمن الداخلي.

وثمّنَ القطراني خلال الافتتاح مجهودات رئاسة جهاز الأمن الداخلي وفروعه في الفترة الأخيرة، وتطور أدائه ، وعملية صيانة مقاره في عديد المدن والمناطق شرق البلاد، مثنياً على دور منتسبيه في استتباب الأمن والاستقرار ، بالتعاون مع القيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية ووحداتها وحالة الاستقرار الأمني والاقتصادي التي تشهدها مناطق شرق البلاد من فرضٍ لهيبة الدولة والقانون في كافة المناطق،وفق البيان.

وخلال مراسم الافتتاح قدّم رئيس جهاز الأمن الداخلي ومديرو الإدارات درعاً فخرية لنائب رئيس الوزراء نظير مجهوداته ومواقفه في دعم الجهاز ومنتسبيه للقيام بواجباتهم على الوجه الأكمل.