يطمح اللاعب الدولي الجزائري ، سفيان فغولي لبلوغ نهائي كأس مسابقة "يوروبا ليغ" (كأس الاتحاد الأوروبي سابقا) ، عندما يواجه مع فريقه فالنسيا الاسباني ، نادي إيشبيليا ،سهرة اليوم الخميس ،على أرضية ملعب ميتسايا ،في لقاء الإيّاب من الدّور نصف النهائي من ذات المسابقة .

وتعتبر هذه المواجهة تاريخية بالنسبة لمتوسط ميدان المنتخب الجزائري ،الذي لم يسبق له بلوغ النهائي في مسابقة أوروبية . ويسعى مع رفاقه لتدارك تأخرهم بثنائية نظيفة في مباراة الذهاب ،في بلد الأندلس ،من أجل  إفتكاك تأشيرة المرور إلى النّهائي  . ويريد نادي "الخفافيش" إنقاذ موسمه بتنشيط النهائي الذي سيحتضنه ملعب أرينا بألمانيا ، بعدما سجل نتائج متواضعة في الدوري الاسباني جعلته يضيع كامل حظوظه في ضمان المشاركة الاوربية الموسم القادم .

وبدا مدرب نادي فالنسيا ،خوان أنطونيو بيتزي ،جد متفائل من بلوغ النهائي من خلال التصريحات التي أدلى فيها في المؤتمر الصحفي الذي نشطه أمس الأربعاء.وقال أنّ أشباله قادرون على إعادة سيناريو لقاء بال السويسري في الدور السابق.

من جهته اللاعب الدولي الجزائري سفيان فغولي يريد إنهاء موسمه الاحترافي بلقب أوروبي يجعله يخوض نهائيات كاس العالم مع المنتخب الجزائري شهر جوان القادم  بمعنويات في السماء .

وفي حال بلوغه المحطة النهائية سيكون فغولي ثاني لاعب جزائري يصل إلى النهائي ، بعد المدافع ،إبراهيم حمداني في مناسبتين ،الاولى مع فريقه الفرنسي اولمبيك مارسيليا  ،والثانية مع الفريق الاسكتلندي غلاسكو رانجيرس .

وفي اللقاء الثاني من الدور نصف النهائي ، تبدو على الأوراق حظوظ نادي جوفنتوس الايطالي ، كبيرة جدا للمرور إلى النهائي عندما يستضيف هذه السهرة ، فريق بانفيكا البرتغالي .ويريد فريق   السيدة العجوز تدارك تأخره في مباراة الذهاب، بهدفين مقابل هدف واحد، فى البرتغال، وسيستغل  عاملي الأرض والجمهور. أما بنفيكا فيكفيه التعادل ، للحفاظ على آماله في التأهل للنهائي ، حيث سيخوض لاعبو النادي البرتغالي المباراة ، بمعنويات مرتفعة بعدما حسموا لقب الدوري البرتغالي لصالحهم .