اكد رئيس اتحاد الكرة الجزائري محمد روراوة، انه على توافق تام مع البوسني وحيد خليلودزيتش المدير الفني للمنتخب الجزائري سواء فيما يتعلق بالهدف من المشاركة في نهائيات كاس العالم 2014 بالبرازيل، او بخطط التحضير لهذه البطولة.

وكان خلاف كبير ظهر للعلن بين الرجلين في الاسابيع الماضية، بسبب رفض خليلودزيتش الامتثال للمهلة التي حددها له روراوة لتحديد مستقبله مع "الخضر" والتي انتهت في 31 يناير الماضي. الى جانب اصرار خليلودزيتش على تأكيد ان مهمة الجزائر في البرازيل ستكون صعبة جدا وانه لا يعد الجزائريين بشيء فيما شدد روراوة على ان هدف الفريق هو بلوغ

الدور الثاني.

وتلعب الجزائر في المجموعة الثامنة التي تضم منتخبات بلجيكا وروسيا وكوريا الجنوبية.

وقال روراوة في تصريح للصحفيين في ختام أعمال الجمعية العمومية العادية لاتحاد الكرة " مع المدرب الوطني (خليلودزيتش) اتفقنا على كل شئ يخص المشاركة المقبلة للمنتخب الجزائري في بطولة كاس العالم سواء فيما تعلق بالهدف او بخطط التحضير وطريقة العمل التي يجب اتباعها تحسبا لهذه المنافسة".

وشدد روراوة انه على توافق تام مع خليلودزيتش مؤكدا ان منتخب بلاده لن يسافر الى البرازيل في ثوب الضحية في اشارة منه الى هدف بلوغ الدور الثاني. كما لفت الى ان مستقبل خليلودزيتش مع "الخضر" ما زال معلقا موضحا انه اتخذ كل التدابير في حال قرر خليلودزيتش الرحيل عن المنتخب الذي سيكون معنيا بداية من ايلول/سبتمبر المقبل بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كاس امم افريقيا التي تستضيفها المغرب مطلع 2015 .

وينتهي عقد خليلودزيتش مع اتحاد الكرة الجزائري مباشرة بعد نهائيات كاس العالم 2014.